0549 451 20 200549 451 20 20
Randevu Talebi için lütfen aşağıdaki alanları eksiksiz olarak doldurunuz
Detaylı Bilgi için "444 0 678" numaralı telefonu arayabilirsiniz.
PAYLAŞ

نبذة عن أكّور

Akkor Sağlık - About Us
تأسست أكّور لأستشارات الخدمات الصحية في تموز عام 1988 من قبل طبيب الجراحة الدكتور أيبارس أكّور و خبيرة التخدير و الإنعاش الدكتورة أصلي أكّور. تتخصص أكّور في مجال جراحة الدماغ و الأعصاب و تتعمق خبرتها خاصة في "جراحة العمود الفقري" حيث تم تأسيسها بهدف تقديم الخدمة الاستشارية الصحية عالية الجودة و لعرض الحلول للمرضى الذين يشكون خاصة من آلام الرقبة و أسفل الظهر في أجواء مريحة و مناسبة.

و نعمل على تزويد المرضى بالمعلومات حول الطرق الجديدة في معالجة آلام الرقبة و أسفل الظهر التي لا تستلزم العملية حيث تطورت طرق المعالجة منذ عام 1998 الى وقتنا الحاضر بفضل تطور الطب.

و بقي تحديد طرق المعالجة المختلفة و المؤثرة التي لا تحتاج الى إجراء العملية مشكلة دائمة. و ظهرت مشاكل كعدم التزام المرضى بالعلاج الفيزيائي اليومي المنتظم على الرغم من النصح به، وكان الخضوع الى العلاج الفيزيائي لمدة طويلة و الالتزام بمتطلبات العلاج غير كافي للمرضى الذين يتعرضون إلى التوتر و الشد العصبي في الحياة العملية. لذا، نحن كفريق أكّور قمنا بالبحث و التقييم حول طرق علاج آلام الرقبة و أسفل الظهر و التوصل الى نتيجة في فترات قصيرة و صحيحة دون الحاجة الى الالتزامات لطرق العلاج طويلة الزمن. و نتيجة لذلك، توصلنا إلى وجوب تخفيف الشد العضلي الذي يسبب آلام الرقبة و أسفل الظهر في فترة قصيرة للمرضى الذين لا يحتاجون إلى إجراء العملية ، و إلى أهمية تخفيف الضغوطات على النظام البدني، و القيام بالتمارين الرياضية بوعي ، وبقناعتنا، قد يتم الحصول على كل هذه الالتزامات و التوصل إلى النتائج بسرعة فقط عن طريق فريق من مختلف المستشارين الطبيبين في مكان واحد. فنقيّم أولا ً الحالات التي لا تحتاج الى عملية على الإطلاق و نطبق طرق علاج "الالغولوجيا " بما يعني "علاج الألم " و التي تعطي نتيجة إيجابية دائمة في وقتٍ قصير.

وقمنا بالبحث في الولايات المتحدة و التي تعد من الدول المتقدمة و التي تظهر فيها شكوى مشاكل أسفل الظهر و الرقبة بكثرة و قيّمنا الجهاز المدعوم حاسوبياً و يسمى الجهاز "انتالجيك تراك " (جهاز مساعدة الشد و السحب الحاسوبي) و الذي ازداد استخدامه في البلدان المتقدمة لعلاج مشاكل الرقبة و الخصر وخاصة الناتجة عن التوتر و الشد العصبي دون الحاجة إلى إجراء العملية. بالإضافة الى ذلك، لدينا أيضا ً دراسات بخصوص عودة المرضى الذين يشكون من ضعف العضلات و صعوبة المشي عن طريق "شريط المشي دون جاذبية" إلى حياتهم الطبيعية.

و أيضا ً، نتعامل مع مستشار تقويم العمود الفقري ذو الخبرة الواسعة و الذي أتموا تحصيله التعليمي في الولايات المتحدة . و يصطحبه خبير المعالجة اليدوية الذي التحق بتدريب في بالي و السويد. و بدأنا أيضا ً بتقديم "استشارات التمارين الرياضية" بخصوص الشد العضلي و ضعف العضلات. و لدينا خبير "اللياقة البدنية" و الذي يساعد المرضى بالرجوع الى الحياة اليومية و يقدم للمرضى الذين يواجهون الصعوبة، التعليمات حول كيفية القيام بالحركات ما بعد العملية الجراحية. ً

و بذلك ، أثبتت أكّور للخدمات الاستشارية الصحية طبياً في مجال علاج آلام أسفل الظهر والرقبة و تعتبر مؤسسة واحدة تتضمن العديد من أساليب معالجة المرضى و دعمهم.